تحيا البحرين وتحيا ميلان !!!

8239

الرياح تأتي من بلاد الشام ، النسيم الجديد يجلب الانتعاش من الشرق ، جبهة كرة القدم الجديدة التي نحن على استعداد للترحيب بها بأذرع مفتوحة ، con il massimo del rispetto, mancherebbe altro.

‎نحن بالتأكيد لسنا بحاجة إلى أي مقدمة ، ولسنا بحاجة إلى إرسال سيرتنا الذاتية وقناتنا إلى Manama, تحظى باهرينيتا كابيتال بشعبية كبيرة ، وتتم قراءة مقالاتنا وما زالت تتم قراءتها بعد ابتلاعها الممتازة Shikamba, BAHRAIN طبق نموذجي من البحرين نحبه كثيرًا شخصيًا.

‎لا يوجد اسكوديتو ، لا يوجد ترتيب في دوري أبطال أوروبا ، الخاصية هي المهمة ، التي تبقيك ، هي التي تمنحك الهواء ، والتنفس ، والحياة.
‎ وهي الحياة التي تأتي من الشرق ، وهي متوسطة على وجه الدقة ، حضارة صادقة وجادة ومجتهدة ومستقرة ، لأن الاستقرار هو قوة المجتمع القوي.
‎ نحن بصفتنا الصوت الرسمي للنادي سنكون إلى جانبنا ، سواء أكان الحنين إلى أمجاد الروسونيري القديمة شئنا أم أبينا ، ومهما كان الاختيار ، فإن الرجال يمرون ولكن القميص يبقى وأحداث الروسونيري بعد العديد من الخصائص ، العديد اللاعبين والمدربين ولماذا لا المعالجين الفيزيائيين وعمال المستودعات ، هذا جيد لك ، نحن نؤمن ونأمل أن نكون قادرين على إخبارك مرارًا وتكرارًا.
‎ سيرافق العلم الأحمر والأبيض لمملكة البحرين الروسونيري إلى كازا ميلان و Manama, العائلة المالكة AL KHALIFA, الملك, HAMAD BIN AL KHALIFA, نحن نعتذر ونعذر إذا كان لدينا بطبيعة الحال “تهجئة” خاطئة لها دون حقد ، فنحن نعلم أنه سيهتم بميلاننا بنفس العناية التي يعتنون بها بحقول النفط المحبوبة لديهم..

‎تحيا BAHRAIN, تحيا MILAN!!!

Gauro Puma